الرئيسية - Uncategorized - ساهم معنا

ساهم معنا

إن الحوزة العلمية الزينبية هي أهم مؤسسة دينية في سوريا على الإطلاق وهي راعية للعلم والعلماء ولا زالت رائدة التعليم الحوزوي بأسلوب منهجي منظم يتكفل بتحقيق الوصول إلى أفضل المستويات العلمية والعملية والتوعوية والأخلاقية مع الأصالة والعمق والقداسة ـ كما أن فيها رعاية جميع ما يتناسب مع متطلبات العصر الحاضر في كم وكيف المادة العلمية.

وإغناء الحوزة العلمية والمجتمع الإسلامي بالطاقات ذات التأهيل العالي على كافة المستويات العلمية. وتلتزم الحوزة العلمية الزينبية بتوفير الإمكانات المعيشية والتعليمية وكفاءات التدريس العالية وشهادات التخرج والوثائق وترتيب أوضاع الطالب القانونية من اجل صيانة وقته عن الانشغالات الجانبية وخلق بواعث العطاء لديه وتحرص بجد واجتهاد على إحياء الاهتمام بالمعارف الإسلامية وتربية طبقة من العلماء والمجتهدين والخطباء والمبلغين والمؤسسين ممن لديهم الكفاءة العلمية والثقافية للتصدي للأفكار المنحرفة. ويتمتعون بإمكانية التعامل مع الطبقات المثقفة والجامعية في مجتمعنا المتقدم.

فنرجو دعم المؤسسات التي ترعاها الحوزة العلمية الزينبية وإدامتها وتطويرها ومنها الحوزة العلمية الزينبية على الانترنت لاستكمال نواقصها الكثيرة واستمرارها والنهوض بها.

عن admin